صورة مستضافة بواسطة ImageShack.us

يشارك J Moss المسرح مع والده الأسطوري Bill Moss، Sr. الصورة مجاملة من pajam


يوم السبت ، 30 يونيو 2007 ، الساعة 11 صباحًا في كنيسة إيمانويل الكبرى ، 19190 شيفر هوي. في ديترويت ، ستعقد MI 482357 خدمات الذهاب إلى المنزل لويليام "بيل" موس الأب. أنا متأكد أثناء الخدمة أن العديد من التعليقات التي لا تنسى سيتم التحدث عنها مثل بيل موس الأب كان مؤسس بيل موس والسماويين. أعطى أخوات كلارك بداية وكان موسيقيًا وموسيقيًا رائعًا. ما أعتقد أنه لا ينبغي نسيانه أبدًا هو أنه كان أبًا رائعًا.

لم يكن من دواعي سروري مقابلة السيد موس الأب شخصيًا ، ولكني أعلم أنه كان لابد أن يكون أبًا رائعًا لأن المثل القديم يقول "الإثبات موجود في البودنج" أو أفضل من ذلك ، لكن يمكنك معرفة ما إذا كان الشخص جيدًا الوالدين من خلال نمط الحياة وأعمال أطفالهم. السيد موس الأب كان والد صديقي العزيز جي موس. يمتلك J Moss كل الصفات التي يرغب أي من الوالدين في أن يتمتع بها طفلهما. خلال صداقتي مع J ، وجدته مخلصًا وعاطفًا ولطيفًا ومضحكًا ورعاية ودافئة وعادلة (كما تقول جدتي الراحلة ...) "شعوبًا طيبة". الآن J ليست مثالية بأي حال من الأحوال. سيكون أول من يخبرك أن لديه مشاكله ، ونحن جميعا نفعل ذلك ، ولكن خلاصة القول هي أنه أهل الخير. بصفتي أبًا ، أنا متأكد من أن بيل موس الأب يريد أن يكون أولاده أشخاصًا صالحين. بصفتي أحد الوالدين ، أعرف أنه لكي يحدث ذلك ، يتعين عليك تدريب طفلك بالطريقة التي سيطلب منها الذهاب. حسنًا ، يبدو أن السيد وليام "بيل" موس الأب كان مدربًا رائعًا.

أنا واشتعلت مع بعضنا البعض قبل يوم من انتقال والده إلى الجنة وتحدثنا عن والده. يخرج قلبي إليه الآن وأدعو أنه يشعر بالارتياح إلى حد ما مع العلم أنه جعل المنزل إلى جانب والده قبل أن يغادر هذه الأرض. آمل أيضًا أن يجد صديقي وأخي ياء السلام في حقيقة أن بيل موس الأب ترك الكثير من الإنجازات الرائعة وراءنا جميعًا للاستمتاع بها ، والشيء الذي سيؤثر علينا أكثر هو إرث أسرته وحياته. التوفيق السيد موس الأب ، وأرجو أن توفر مساحة في السماء لبقيتنا.

أضف تعليقاتك على J Moss هنا

خدمات كاملة لـ William "Bill" Moss Sr.

المعاينة:
11 صباحًا إلى 7 مساءً
الجمعة 29 يونيو
كنيسة القديس بولس الجديدة
طريق ساوثفيلد و جراند ريفر
ديترويت ، ميتشيغن

مشاهدة الأسرة:
6 مساءً - 7 مساءً
الجمعة 29 يونيو
كنيسة القديس بولس الجديدة
طريق ساوثفيلد و جراند ريفر
ديترويت ، ميتشيغن

ساعة العائلة:
10:30 صباحا
السبت 30 يونيو
كنيسة عمانوئيل الكبرى
19190 شيفر هوي.
ديترويت ، ميتشيغن 48235

خدمة العودة للوطن:
11:00 صباحا
السبت 30 يونيو
كنيسة عمانوئيل الكبرى
19190 شيفر هوي.
ديترويت ، ميتشيغن 48235

تعليمات الفيديو: Star Trek: TNG Reunion Full Panel - 30th Anniversary - Front Row - August 4, 2017 (يونيو 2024).