دعم متجر الغزل المحلي الخاص بك!
يعد الغزل باهظ التكلفة ، والوقت قصير لنا جميعًا. من السهل جدًا الدخول إلى الإنترنت لشراء الخيوط ، والبحث عن العلامات التجارية الرخيصة التي تحملها متاجر الصناديق الكبيرة. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، من المهم أن نتذكر أن قرارات التسوق الخاصة بنا تؤثر على الآخرين في عالم الحياكة. وببساطة ، إذا أردنا أن يكون لدينا متاجر غزل محلية متاحة لنا ، فنحن بحاجة إلى دعمها حتى يتمكن من يديرونها من جني أرباح كافية لكسب العيش. يصبح السؤال إذن هذا: هل نحن بحاجة إلى محلات غزل محلية؟ إطلاقا! وهنا أربعة أسباب وجيهة.

لقد أصبحنا عمال حياكة لأسباب عديدة ، ولكن أحدهم هو بالتأكيد المتعة الحركية للعمل مع مجموعة متنوعة من الخيوط. تتيح لنا محلات الغزل المحلية الفرصة للعب مع الخيوط قبل شرائها. هذا ينقذنا من الاضطرار إلى إرسال خيوط مرة أخرى شديدة الخدش ، أو من الحذر المفرط مع الخيوط التي نشتريها في النهاية. ألست متأكدًا مما إذا كانت الألبكة دافئة جدًا لمشروع معين؟ ادخل وتناول الخيوط ، ربما جرب مشروع عينة إذا كان ذلك متاحًا ، أو تحدث إلى المالك عن الغزل موضوع البحث. إن القدرة على العثور على الغزل محليًا تعني أيضًا أنه من الأسهل بكثير شراء كرة واحدة ، وتثبيت حامل قياس ، وغسلها وتجفيفها ، ثم اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان هذا الخيار المعين من الألياف سيعمل مع خزانة ملابسك أم لا.

توفر Box box أيضًا القدرة على التعامل مع الغزل شخصيًا ، لكنها لا تساهم في مجتمعاتنا بنفس الطريقة التي تعمل بها المتاجر المحلية. الشركات الصغيرة مملوكة ومدارة من قبل شخص بدلاً من شركة. هذا يعني أن الأموال التي يتم إنفاقها هناك سيتم إنفاقها محليًا بدلاً من إرسالها إلى المكتب الرئيسي في ولاية بعيدة. كما يقول المثل ، هل تفضل وضع جيوب للمساهمين أو المساهمة في دروس الموسيقى لأطفال أصحاب المتاجر؟

سبب آخر لدعم المتاجر المحلية له علاقة بتوافر الاختيار. يبدو أن لدى المتاجر الكبيرة والخدمات عبر الإنترنت موارد غير محدودة ، لكنها تميل إلى التمسك بما هو قابل للتسويق. إذا كنت مهتمًا بدعم عمل المغازل والمصممين المستقلين ، فعليك أن تضع في اعتبارك أن منتجاتها سوف يتم العثور عليها في أغلب الأحيان في متاجر الغزل المستقلة. هذه طريقة رائعة للعثور على هدايا تذكارية ذات معنى عند السفر ، سواء كان ذلك من Rabbit Ridge Angora تم شراؤها في رحلة بحرية في ألاسكا أو اكتشف Three Irish Girls Sock Yarn أثناء وجوده في دبلن.

فكرة أخيرة يجب التفكير فيها: عندما في مؤتمرات الغزل ، ما مقدار الغزل الذي يجب أن نشتريه؟ ليس من العدل إنفاق أربعمائة دولار في Vogue Knitting Live ومن ثم نتوقع من الأشخاص الذين يعملون في متاجر الغزل المحلية لدينا مساعدتنا في مشاريعنا مجانًا. ربما ضع في اعتبارك قاعدة "3/50" عند التفكير في خيوط الغزل أو أي مشتريات أخرى: إذا اختار الجميع ثلاثة متاجر مستقلة وأنفقوا خمسين دولارًا في كل شهر ، فسوف يساعد ذلك كثيرًا على إبقاء الشركات الصغيرة مفتوحة ومتاحة. إذا كان مبلغ مائة وخمسين دولارًا (أو جنيهًا أو يورو أو ين أو أيًا كانت العملة المحلية) أكثر من اللازم ، ففكر في ما يمكنك تحمله وإنفاقه بشكل مناسب.

تعليمات الفيديو: 2014-2018 Fabtech 6 in. GEN II Basic Lift System w/ Shocks Review & Install (أبريل 2024).