سموكي نورفول ، كيم باريل وبن تانكارد

سموكي نورفول لايفسموكي نورفول
الانفتاح بتعاون متفائل مع Tye Tribbett ، يعطينا Smokie Norful "انه سيأتي من خلال" مشروعًا حيًا رائعًا يستحق الزيارة. تم تسجيله أمام حشد من أكثر من 2000 شخص في مركز كانون للفنون المسرحية في ممفيس ، تين ، يستعين نورفول ببعض الأصدقاء المألوفين لمساعدته على تقديم قرص مضغوط صلب. منتجه جيسون تايسون صديق قديم ووزير للموسيقى في مركز فيكتوري كاثيدرال للعبادة ، الكنيسة التي أسسها نورفول. من الأخدود اللطيف لـ "سأبارك الرب" إلى الأغنية التي تثير روح "في حضور الملك" نورفولك يشغل المستمع بسلاسة ويضفي تلك الرسالة الهامة دائمًا على أنه لا يوجد شيء رائع مثل مدح الشخص الذي يجعله كل شيء ممكن. تحقق من هذا المشروع بنفسك على www.smokienorful.emigospel.com


الرحمة ، الرحمة ، الرحمة بن تانكارد
بن تانكارد يعيد النظر في فيلم "Cannonball" جوليان الكلاسيكي "الرحمة ، الرحمة ، الرحمة" وبذلك يؤدي الأغنية إلى مستوى من الروحانيات لم يسبق له مثيل من قبل. صرح المغني الذي تم تسجيله في الاستوديو المنزلي لـ Tankard ، أنه يريد إرسال رسالة عبر الموسيقى تقول "أنت لست وحدك ، شخص ما حصل على ظهرك ونعم يمكنك فعل هذا الشيء" أعتقد أنه حصل على هذه النقطة جيدًا. ينقلنا العازف الهائل إلى نغمات الجاز النابضة بالحياة "المشاعر السماوية" و "المثير لا تهتز" كلا الإيقاعات الرائعة. أخيرًا ، يعتبر تسليم تانكارد لمفضل كريس توملين المفضل "كم هو عظيم إلهنا" مثالًا رائعًا على كيف يمكن أن تكون الموسيقى عالمية وفريدة من نوعها في نفس الوقت. تعرف على المزيد حول بن تانكارد على www.bentankard.org


لا طرق التعب ،كيم باريل
لقد مرت تسع سنوات على قيام السيدة المعروفة باسم "Ella Fitzgerald of Gospel" بإصدار Kim Burrell موسيقى جديدة وكما تقول المثل القديم "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون" هذا القرص المضغوط شيء جيد. إذا كنت بحاجة لي أن أذكر الحقائق ، فهذه الخطة بسيطة وبسيطة ؛ تستطيع كيم بوريل أن تغني ، يمكنها أن تفرقع بأفضل ما لديهن ... ومن هنا كان اسمها المستعار ، وهي تجسد نكهة جاز الإنجيل في كل شيء تغنيه. لا يوجد ما يثير الدهشة حقًا في هذا المشروع ، فقد يكون هذا هو العيب الوحيد حوله ، ولكن إذا كنت تريد قرصًا مضغوطًا قويًا وناضجًا وجازًا ، تشعر بالرضا مع الصلاحيات الصوتية لكيم باريل ، فهذا هو القرص المضغوط الذي يناسبك. تحقق من المفضلة "سعيد" بكلمات تخبرك "عندما تبدأ يومك لا تنسى أن أقول إنني سعيد للغاية" لا يمكنك إلا أن تحب تحديث هذا "إذا كنت سعيدًا وأنت تعرف ذلك" نوع المفصل. مقاطع أخرى من الملاحظة هي كلاسيكية حديثة غير تقليدي "لا طرق متعب" و "ما صديق لدينا في يسوع" كلا الإيقاعات الرائعة. تحقق من هذا الفنان الكبير في www.myspace.com/kimburrellministries.

تعليمات الفيديو: I Need You Now (Live) (ديسمبر 2021).