الخيانة - موت العلاقة - هل تتجاهل الأعلام الحمراء؟
نحن نسمع أكثر وأكثر عن المشاهير الذين يعانون من خيانة زوج الغش. الخيانة الزوجية / الخيانة ، بغض النظر عن كيفية تقسيمها ، هي حبوب مؤلمة تبتلعها. إنه يؤثر على الأثرياء والمشاهير - وليس فقط البشر فقط. المال لا يشتري لك السعادة ، كما يقول المثل. ولكن ، لا أحد يستحق أن يكون ضحية من قبل زوجته. إن تداعيات أفعال الشخص الأنانية بعيدة المدى - حيث أصبح عدد أفراد العائلة والأصدقاء الذين يمسهم واضحًا بشكل مؤلم في وقت قصير. توقف الحياة. العالم كما تعلمه يتغير في دقات القلب - دقات القلب المحطمة والمكسورة. انها مثل تعاني من الموت. موت الحياة كما تعرفها. الآن لا يأتي الحزن فحسب ، بل أيضًا ضغوط المحامين والمالية والجلوس على الأطفال (إذا كانوا أكبر سناً لفهمهم) لكسر الأخبار المحزنة ؛ ربما أيضا تغيير مفاجئ في ترتيبات المعيشة / الإقامة - ثورة كل شيء.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن تكون مرتاحًا ماليًا ، فيمكنك أنت أو زوجك القيام بفترة راحة بدنية على جدول زمني سريع إلى حد ما مع ترتيبات معيشة منفصلة. بالنسبة لمجرد البشر الذين يعيشون أسبوعًا أو أسبوعًا تقريبًا على رواتبهم ، يجب أن يتحملوا النظر إلى مصدر حروقهم يومًا بعد يوم أثناء اتخاذ القرارات والتخلص من الترتيبات - على أمل بشعور من السلام في المنزل وليس بالكثير من المشاحنات أمام الأطفال.

عندما أظل أرى صورًا لكريستي برينكلي ، على سبيل المثال ، على شاشة التلفزيون يومًا بعد يوم وما يجب أن تمر به - أضع نفسي في حذائها وأريد فقط أن أتعقب زوجها وأعتني به. بالطبع ، أنا متأكد من أنها تبحث عن رأيها يومًا بعد يوم تسأل نفسها كيف فاتتها القرائن - الأعلام الحمراء على طول الطريق ؛ خذ قلبي ، كريستي ، الكثير منا موجودون ، مررنا بهذا الحزن العميق لأعمق الخداع وعاشنا لنخبره - ولكن في الوقت الذي كنا فيه جاهلين - إما بوعي أو بغير وعي.

أعتقد أن النساء ، ككل ، يثقن - ربما يثقن أكثر من اللازم - حتى يوم واحد ، يسيء شخص استخدام تلك الثقة لصالحه وأسرع مزاياه - ويدركان ، مرارًا وتكرارًا ، أنهن ينجحن باستمرار في عدم الوقوع في أيدي الجميع من الاضطرابات الزوجية الزائدة - مع السراويل أسفل ، حرفيا. يجب أن تمنحهم نوعًا من الركلة - مثل طفل صغير بأيديهم في جرة ملف تعريف الارتباط. هل هو التشويق - الإثارة لفعل شيء محظور؟

أعتقد أن الصورة الأكبر هنا هي - كيف أن هؤلاء النساء اللائي تعرضن للأذى بسبب الكعبين اللاشعورين عديمي الضمير وعديم القلب ، لم "يقرؤن" هؤلاء الرجال بشكل صحيح من اليوم الأول. كيف تمكنوا من الانزلاق تحت رادار "حكم أفضل" لدينا - تجاوز نظام قيمنا المتمثل في القراءة / الحكم على شخصية شخص ما ، وبعد ذلك ، ربما بعد سماع ما نريد أن نسمعه ، أو رؤية ما نريد رؤيته ، والسماح لهم بالدخول في قلوبنا ومنازلنا - رؤيتهم في نهاية المطاف أفضل بكثير من انهم يستحقون أن تبدأ مع.

هل تتجاهل الأعلام الحمراء؟

- هو مراوغ عندما يتحول الحديث إليه ولعائلته وأصدقائه
-أنه يرتوي عندما تريد مناقشة عائلته ، أصدقائه ، حياته المهنية
- يتصل بك عندما يكون مناسبًا له ؛ يراك عندما يكون مناسبًا له (إنه يسمع الطلقات)
- عندما تكون معًا - عادةً لا يذكر أبدًا متى سيراك مجددًا (وأنت متحمس جدًا لأن تكون معه ، ولا تخشى أن تسأل عنه ؛
-هذه الشقة خالية من الحياة - الصور والنباتات ، وربما حتى الأثاث ؛
انه بين الوظائف
في بعض الحالات (أي إذا كان متزوجًا) تتساءل لماذا لا يعرض أبدًا أن يأخذك إلى منزله (لديه كل أنواع الأعذار حول السبب) - هل أنت خائف من سؤاله عن مكان إقامته؟
- مع مرور الوقت ، تشعر أنك (أو تدرك) أنه يلائمك جدوله الزمني ؛

زوج كريستي يبدو وكأنه عامل سلس حقيقي ، أليس كذلك؟ ولكن ، في النهاية ، يبدو أنه تغلب على نفسه - وفقد أفضل شيء سيحدث له على الإطلاق. فقط الحلويات. كيف كان هذا الرجل قادرًا على الاختفاء لفترات طويلة أحيانًا (ليكون مع شخصيات بارزة) دون أن يلاحظ غيابه؟ ربما لوحظ - وربما كان كاذبا جيدا - كما هو الحال في ، بعيدا عن العمل؟ هل قال شخص ما ، وقت السجن؟ - كما هو الحال في ، إذا كنت تستجوب قاصرين ، فانتقل إلى السجن - لا تمر على GO. عند رؤية الصور الموجودة على شاشة التلفزيون عن مخبأه المنفصل ، والذي يُزعم أنه استخدم في هذه التجارب ، وأيضًا ما قاله أقارب بعض هؤلاء "الفتيات" ، تحولت إلى معدتي. والآن هناك حديث عن "نقاش وسادة" يتم الكشف عنه في إحدى المحاكمات المزعومة.

في حالة زواج كريستي ، شعوري الشخصي هو أنه كان يشعر بالغيرة من شهرتها. بالطبع ، قد أكون مخطئًا ، لكنني لا أعتقد ذلك. أراد الاهتمام.يغش الرجال لكل الأسباب المختلفة - ولكن جوهر المشكلة - أنه لا يستحقك! فعلت له معروفا في الوقت الذي كنت فيه في حياته! لقد شرعت هذه الحياة المنخفضة - على الأقل لبعض الوقت. لقد شق طريقه إلى قلبك ومنزلك بطريقة ما من خلال مهاراته الأنثوية.

نفذ تقنية التصور من خلال "رؤية" أن النمو قد تمت إزالته من قلبك ، مما يتيح لك المضي قدمًا في حياتك والنمو مجددًا.

عندما أفكر في جميع المشاهير الإناث الرائعات اللائي ذُكرن في الماضي ، وقد عانين في حياتهن الخاصة ، وتحدثن بشكل رومانسي ، حيث تلاشتهن السعادة مرارًا وتكرارًا ، فإن ذلك يحير الذهن - لانا تيرنر ، ومارلين مونرو ، وجان هارلو ، ديبي رينولدز - ومعاصروها ، كريستي ، جنيفر أنيستون ، هيذر لوكلير ، فانيسا ويليامز ، بريسيلا بريسلي - والقائمة تطول وتطول ...

ماذا عن كاثي غريفين ، الممثلة الكوميدية ، التي لديها برنامج تلفزيوني واقعي يسمى الآن "حياتي على قائمة D"؟ ذكرت على شاشة التلفزيون أنها انفصلت عن زوجها لأنه (يزعم) سرق المال منها. الآن ، على الرغم من أن هذه الخيانة لا علاقة لها بامرأة أخرى - فهي لا تزال شكلًا خطيرًا للغاية من الخداع / الخيانة التي تصيب جوهر روح الشخص ؛ فكر في الأمر - الشخص الذي تعيش معه والذي يجب أن تثق به أكثر من أي شخص آخر في العالم ، تكتشف أنه تم خداعك عندما كان من المفترض أن يكون لديك أفضل اهتماماتك. لمجرد أن امرأة أخرى لم تشارك ، لا تجعل الأمر أقل إيلاما.

أنا متأكد من أن العالم لن ينقصه أبدًا عدد من النساء - الرجال الذين يفتقرون إلى النزاهة ؛ أنانية ، نرجسية ، تتمحور حول الذات ؛ ولا تخلط بين الغرور المفرط واحترام الذات ، لأن هذا النوع من الرجال يفتقر إلى احترام الذات - وبالتالي ، يجب عليه أن ينفجر الأنا ، في كثير من الأحيان من خلال الفتوحات (وبالتالي يثبت لنفسه كيف "رجولي" هو) ؛ كل هذا يضيف إلى هو عذر الفقراء لرجل. أقول - لا تدع الباب يضربك في a_ _!

هل سمعت عن الحرف القرمزي؟ حسنًا ، أقترح أن يُجبر هؤلاء الرجال على ارتداء "W" (لـ "زير النساء") الذي يتم نحته في جباههم للبقاء طوال فترة حياتهم المزرية. سيكون عليهم الكثير أسهل من القول ، الإخصاء ، لا تظن؟

هل يمكنك القول - لورينا بوبيت؟



تعليمات الفيديو: عزمى مجاهد : الاخوان بيستثمرو فى السلاح والمخدرات والدعارة واى حاجة تجيب فلوس (سبتمبر 2021).